واع/ الاستخبارات : القبض على مهرب مخدرات
واع/ بغداد / ح . ز
اعلنت وكالة الاستخبارات ، اليوم السبت، بإلقاء القبض على مهرب مواد المخدرة من احدى دول الجوار إلى العراق.
وذكرت الوكالة في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) أنه “من خلال تكثيف الجهد الاستخباري وتسخير المصادر لالقاء القبض على المتسللين ومهربي المواد المخدرة ، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من القاء القبض على احد المتهمين في قضاء أبو الخصيب بمحافظة البصرة”.
وأضاف البيان، أن “المتهم يقوم بنقل وتهريب المخدرات من احدى دول الجوار وادخالها الى العراق بصورة غير رسمية وبالجرم المشهود وبحوزته (١٠كغم ) من مادة الحشيشة المخدرة”.
وأكد، أنه “تم ضبط المواد المخدرة بمحضر ضبط اصولي وايداع المتهم التوقيف لاستكمال التحقيقات وللاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه”.

