واع/ حجز سيارة مضللة وبدون لوحات تسجيل يقودها مسؤول متقاعد
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت قيادة شرطة بغداد، اليوم الثلاثاء، حجز عجلة مضللة وبدون لوحات تسجيل يستعملها سائق مسؤول متقاعد.
وذكرت القيادة في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) انه “بعد ظهر اليوم واثناء تجوال قائد شرطة بغداد ضمن قاطع المسؤولية لاحظ عجلة نوع شوفرليت سوبر بان سوداء اللون مضللة من جميع الجهات بما في ذلك الزجاج الأمامي وبدون لوحات تسجيل والتي تم وضع شعار الجمهورية بدلا عن الارقام حيث تم استيقاف العجلة والاستفسار من سائقها وتبين انها تستخدم من قبل سائق لاحد المسؤولين المتقاعدين”.

