واع / العراق يبحث إمكانية مشاركته في معرض دمشق الدولي بدورته الـ 62

واع / متابعة / م. أ

بحث مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية، الخميس، مع السفير السوري في العراق، صطام جدعان، مشاركة العراق في معرض دمشق الدولي بدورته الـ 62 المقرر اقامته في شهر آب القادم.

وذكر بيان للشركة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن مديرها العام “سرمد طه سعيد التقى السفير السوري المعتمد لدى جمهورية العراق صطام جدعان الدندح”.

وأعرب المدير العام، بحسب البيان، عن “رغبة الشركة العامة للمعارض العراقية بتقديم الدعم الكامل للشركات السورية للمشاركة في دورة معرض بغداد الدولي المقبلة”.

وأوضح البيان، أن “الجانبين بحثا مشاركة العراق في معرض دمشق الدولي بدورته الـ 62 المقرر اقامته في شهر آب القادم، واستعدادات الشركة في تقديم كافة التسهيلات الى الجهات ذات العلاقة للمشاركة في المعرض ضمن الجناح العراقي”.

من جانبه، قدم السفير السوري شكره “العميق للادارة العليا لمعرض بغداد الدولي لما تقدمه من الدعم والتسهيلات للمشاركة في الدورة الدولية المقبلة”.

وأكد السفير السوري، خلال اللقاء على رغبة بلاده “الجادة في تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية مع العراق من خلال مشاركة أكبر عدد من الشركات السورية المتخصصة خلال الدورات القادمة لمعرض بغداد الدولي”