واع/ درجال يكشف تفاصيل زيارته إلى الإمارات بخصوص كاس الخليج

واع/ بغداد / ح . ز

كشف وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال ،اليوم الجمعة، عن تفاصيل زيارته إلى الإمارات على رأس وفد عراقي رفيع، لبحث استضافة خليجي 25 في محافظة البصرة.

وكرذ درجال، في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) “وصلنا ظهر اليوم الى دولة الامارات العربية المتحدة برفقة محافظ البصرة اسعد العيداني، ورئيس الهيئة التطبيعية اياد بنيان، وامين السر محمد فرحان، وكان في استقبالنا أحمد بن عبدالله بالهول الفلاسي وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع رئيس الهيئة العامة للرياضة، والتقينا بعدها بالشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم”.

واضاف: “وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية في قطاعي الرياضة في البلدين الشقيقين، وسُبل تعزيز التعاون المشترك بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص”.

وتابع: “وبحث اللقاء عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك, منها ملف البصرة لاستضافة دورة كأس الخليج العربي “خليجي 25″ ومدى استعدادها لتنظيم هذه البطولة”.

وثمن، “دور الاشقاء في الامارات ووقوفهم مع العراق وحقه في استضافة بطولة كاس الخليج العربي”، مشيداً بـ”اتفاقية التعاون الموقعة بين الاتحادين العراقي والاماراتي لكرة القدم التي تهدف إلى تطوير اللعبة في البلدين”.