واع/ نائبة تكشف عن موعد استئناف جلسات البرلمان

واع/ بغداد / ح . ز

كشفت النائبة المستقلة ندى شاكر جودت ، اليوم الجمعة، عن موعد استئناف جلسات مجلس النواب.

وذكرت جواد في تصريح تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “رئاسة مجلس النواب ابلغت اعضاء البرلمان استئناف الجلسات الاعتيادية للمجلس في الاسبوع المقبل لمناقشة عدد من القوانين والمواضيع المهمة بالبلاد”.

وأضافت إنه “من المحتمل استئناف الجلسات يوم الاحد المقبل”، منوهة إلى إن “شهر رمضان واصابة الكثير من أعضاء البرلمان بفيروس كورونا أخر انعقاد الجلسات وعدم اكتمال النصاب القانوني في الايام الماضية”.