واع / استمرار إضراب عمال البلدية.. شرطة الديوانية تنفذ حملة لرفع النفايات

واع / متابعة

نفذت مديرية شرطة الديوانية، السبت، حملة خدمية لرفع النفايات والأنقاض من شارع المواكب الحسينية وسوق المحافظة والشوارع التجارية وسط مركز المدينة.

وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) في الديوانية، إن “آليات قيادة شرطة المحافظة قامت برفع النفايات والأنقاض بعد يومين من تكدسها نتيجة إضراب العاملين بالأجور اليومية والعقود في بلدية الديوانية”.

هذا وتشهد الديوانية إضرابا لعمال الأجور اليومية والعقود في دوائر البلدية والبلديات والماء والمجاري نتيجة عدم تطبيق قرار ٣١٥ القاضي بتحويلهم إلى عقود وزارية.