واع / محتجون يغلقون معمل منسوجات ذي قار للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة منذ 3 سنوات

واع / متابعة
اغلق العشرات من موظفي العقود في مصنع منسوجات ذي قار، الاثنين، البوابة الرئيسية للمعمل مطالبين بصرف رواتبهم المتأخرة.
وأفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) في المحافظة، بأن “العشرات من موظفي العقود بالمصنع اغلقوا صباح اليوم، مبنى الدائرة مطالبين بصرف رواتبهم المتأخرة منذ ثلاث سنوات”.
واضاف مراسلنا ان “العديد من المحتجين، طالبوا ايضا بتطبيق قرار 315 القاضي بتحويلهم من اجراء يوميين الى عقود وزارية”.