واع / ريال مدريد يستضيف إشبيلية لانتزاع صدارة الدوري الإسباني اليوم

واع / متابعة

يستضيف ريال مدريد نظيره إشبيلية، مساء اليوم، الأحد، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مواجهات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإسباني، في لقاء يسعى من خلاله الفريقان للفوز من أجل المنافسة على اللقب هذا الموسم.

ويسعى الفريق الملكي بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لانتزاع صدارة جدول ترتيب “الليغا” مستغلا تعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد السلبي خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب “كامب نو”.

ويدخل الريال مواجهة الليلة وفي رصيده 74 نقطة بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، وسيحتل الصدارة بفارق المواجهات المباشرة، حال الفوز اليوم، في حين يتواجد إشبيلية في المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

ويعلم زيدان ولاعبو ريال مدريد جيدا أن الحصول على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم هو الأمل الوحيد لإنقاذ الموسم، على الرغم من صعوبة المهمة، بعدما فقد الفريق جميع الفرص للتتويج بأحد الألقاب الأخرى هذا الموسم.

أما فريق إشبيلية بقيادة المدرب جولين لوبيتيغي، فيحلم بالفوز للعودة للمنافسة على اللقب، بعد أن تعرض لخسارة مفاجئة في الجولة الماضية على ملعبه أمام أتلتيك بيلباو بهدف.