واع/ المقاتلات الإسرائيلية قصفت برج الشروق في غزة
واع/ بغداد / متابعة
افادت مصادر محلية، بأن المقاتلات الإسرائيلية قصفت برج الشروق بمدينة غزة.
وأفادت مصادر محلية باستهداف طائرات الاستطلاع برج “الشروق” بعدة صواريخ تحذيرية، قبل أن يتم قصفه بالطائرات الحربية وتدميره بالكامل.
الجدير ذكره أن برج الشروق يتكون من 15 طابقا ويحتوي عددا من المحلات التجارية والمؤسسات الإعلامية.

