واع / رغم الحظر.. متعاقدو واجراء الصحة والبلدية بالديوانية يواصلون الاعتصام للمطالبة بتطبيق قرار ٣١٥
واع / متابعة
يواصل العاملون من الأجراء والمتعاقدين في دوائر الصحة والبلدية والمجاري بالديوانية، الخميس، اعتصامهم أمام مبنى الحكومة المحلية للمطالبة بتحويلهم إلى عقود وزارية بالرغم من إجراءات حظر التجوال وحلول عيد الفطر المبارك.
وأفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) في المحافظة، أن “الإجراء اليوميين والمتعاقدين في دوائر البلدية والصحة والمجاري بالمحافظة، يواصلون اعتصامهم للأسبوع الثاني على التوالي، لمطالبة الحكومة المحلية والجهات المعنية، بتنفيذ قرار 315 وتحويلهم الى عقود وزارية وزيادة التخصيصات المالية وزيادة رواتبهم”.وأضاف مراسلنا، ان “المتعاقدين والاجراء اليوميين أكدوا استمرارهم بالاعتصام لحين تحقيق مطالبهم

