واع/ النجف تعلن عن فتح مقبرة وادي السلام بالكامل أمام الزائرين

واع/ بغداد / ح . ز

أعلن محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري، اليوم الخميس، فتح السيطرات الخارجية ومقبرة وادي السلام بالكامل أمام الزائرين.

وذكر الياسري في بيان مقتضب تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إنه “تم فتح مقبرة السلام بالكامل وفتح السيطرات الخارجية، بعد قرار اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية”.