واع / كتلة الصادقون تدعو الحكومة العراقية الى قطع العلاقات مع الدول المطبعة

واع / بغداد / س . ر

طالب النائب عن كتلة الصادقون حسن سالم، اليوم الاحد، الحكومة العراقية الى قطع علاقاتها مع الدول المطبعة مع الكيان الصهيوني كونها في خندق واحد مع “إسرائيل”.

وذكر سالم في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراق / واع )، إن “على الحكومة العراقية قطع علاقاتها مع الدول المطبعة مع الكيان الصهيوني كأنظمة ال سعود والامارات والبحرين الذين يمثلون الخسة والخيانة للقضية الفلسطينية وتوضح ذلك جليا من خلال دعمهم للكيان الصهيوني في قصفهم للمدنيين العزل والاطفال وارتكاب المجازر في غزة ولذلك لايليق بالعراق المقاوم والمساند للشعب الفلسطيني ان تكون له علاقات مع الخونة الذين باعوا وتامروا على فلسطين وشعبه”.

وأضاف، أن “على الحكومة العراقية ان تبتعد عن المجاملات السياسية الكاذبة مع هذه الانظمة الخائنة التي كانت الذراع الايمن للكيان الصهيوني في قتل الشعوب في العراق ولبنان وسوريا واليمن وآخرها فلسطين من خلال دعمها للارهابيين ووقوفها الى جانب الكيان الصهيوني الارهابي الذي ارتكب مجازر بحق الاطفال والشيوخ والنساء العزل”.

وطالب سالم الحكومة العراقية بأن “لا تنسى مفخخات آل سعود بحق ابناء الشعب العراقي وكذلك دور الامارات وال خليفة في دعم الارهاب واثارة الفوضى من خلال اثارة الفرقة والخلافات وتغذية الجماعات المنحرفة”.