واع / مكافحة المتفجرات تضبط 5 برادات محملة بادوية مهربة في بغداد

واع / متابعة / م. أ

أفادت مديرية مكافحة المتفجرات، الأربعاء، بضبط 5 برادات محملة بادوية مهربة في بغداد.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أنه “تم العثور على ادوية مهربة في سيطرة الشعب كانت محملة على متن (5) برادات عجلة حمل مارة بالسيطرة. وتم اكتشافها بواسطة عجلات فحص المركبات الســـــونار ( m60 ) المتواجدة بالسيطرة وبعد الكشف الدقيق تبين انها بدون اي اوراق اصولية”.

وأشارت إلى، “اتخاذ الاجراءات القانونية وتسليم السائقين والعجلات الى الجهات ذات العلاقة”.