واع/المياه تبتلع شبّان بابل.. حالة غرق ثانية لشاب في غضون أيام والشرطة تنتشل الجثة

واع/ بغداد/ ح . ز

انتشلت الشرطة النهرية، الأربعاء، جثة شاب قضى غرقاً في محافظة بابل، في حادثة هي الثانية من نوعها في غضون أيام. 

وذكر قيادة شرطة محافظة بابل في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إنه “تمكنت مفرزة غواصي الشرطة النهرية من انتشال جثة شاب يبلغ من العمر  ٢٣ عاماً، قضى غرقاً في جدول بابل ضمن مدينة الحلة”. 

وأضافت، أن “المفرزة تحركت نحو المكان بعد تلقيها نداءً من قبل عمليات الشرطة واستغرقت في عملية البحث عن الجثة حوالي ٣ ساعات”. 

وتابعت، “تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الحادث من قبل مركز الشرطة المعني”.