واع / المرور تمنع نصب وتركيب اللافتات الضوئية وصافرات الطوارئ على المركبات
واع / متابعة / م. أ
اعلنت مديرية المرور العامة، الخميس، عن منع نصب وتركيب اللافتات الضوئية وصافرات الطوارئ على المركبات، فيما توعدت المخالفين بحجز مركباتهم لمدة خمسة ايام.
وقالت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إنه “تقرر منع نصب وتركيب اللافتات الضوئية وصافرات الطوارئ وجهاز التنبيه الهوائي المتعدد النغمات او المنبهات ذات الأصوات الغريبة على جميع المركبات”.
واضافت “يستثنى من هذا القرار سيارات المواكب الرسمية وسيارات الأسعاف ودوريات مديريات المرور والنجدة والدفاع المدني ومركبات الطوارئ”، مشيرة الى انه “سيتم حجز المركبة عند مخالفة سائقها لمدة خمسة أيام وتفرض غرامة مقدارها 50 ألف دينار ومصادرة الأجهزة”.

