واع/بسبب خلافات مع زوجها .. عشرينية تشنق نفسها في صلاح الدين
واع/ بغداد / ح . ز
افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بأن عشرينية أقدمت على الانتحار بسبب خلافات مع زوجها.
وذكر المصدر لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “امرأة تبلغ من العمر 26 عاماً، اقدمت على الانتحار بواسطة شنق نفسها بحبل داخل منزلها في قضاء طوزخورماتو”.
وأضاف أنه “وفقا للتحقيقات فأن المرأة اقدمت على الانتحار بسبب خلافات عائلية مع زوجها”.

