واع / زيدان: اتركوا بنزيما.. والريال سيكون أفضل بدوني

واع / متابعة

شدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على أن فريقه سيسعى لتحقيق الانتصار غدًا السبت ضد فياريال، بالجولة الأخيرة من الليجا، على أمل تحقيق اللقب.

ويحتاج ريال مدريد للفوز على فياريال، وتعثر جاره أتلتيكو مدريد المتصدر أمام بلد الوليد، من أجل حصد الليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: “المباراة الأخيرة؟ سوف نبذل أقصى ما لدينا في الملعب، ونحاول الانتصار”.

وأضاف: “الأسهل بين الفوز بالليجا أم استمرار زيدان؟ أهم شيء هو الفريق، ونريد تقديم كل شيء في مباراة الغد، وهدفنا التتويج بالليجا”.

وعن قراره حول مستقبله، علق: “سنلعب مباراة غدًا وهي أهم شيء، وهذا ليس وقت الحديث عن مستقبلي، فكل الطاقة والتركيز على مباراة الغد”.

وتابع: “راموس؟ سيكون متواجدًا معنا غدًا”.

وأردف: “تأثير دعم الجماهير على قراري؟ أحظى بدعم الجماهير، وحتى حين كنت لاعبا، أعتقد أنني قدمت دائما كل شيء لريال مدريد، لأن أفضل شيء حدث لي كان اللعب هنا، فأنا موجود هنا منذ ما يقرب من 20 عاما، وحين يتحدث عني الجماهير بشكل جيد يصل ذلك لي”.

وأشار زيدان، إلى أن هازارد يُعاني من إصابة بسيطة، لذلك لم يتدرب مع باقي الفريق.

وعن اللوم له وللاعبين، علق: “لقد قدم اللاعبون كل شيء دائما، على الرغم من الإصابات، لكن لا يمكنني لومهم على أي شيء، وأنا شديد الانتقاد لنفسي، فأنا لا أحب أن أخسر، واللاعبون قدموا كل شيء”.

ونوه: “نحن محظوظون جدًا لوجودنا هنا في هذا النادي الرائع، والاستفادة من كل لحظة، وصحيح أن هذا الموسم مُعقد ونحن متحمسون للحصول على الليجا”.

وبسؤاله عما إذا كان مدربا لإسبانيا، هل سيستدعي راموس لليورو؟ أجاب: “لست المدرب، لكنني سأصطحب راموس دائما، فهو دائما يعطي كل شيء”.

وواصل: “هل من الممكن أن يصبح ريال مدريد أفضل بدوني؟ بالتأكيد نعم”.

واختتم بالحديث عن عودة بنزيما لمنتخب فرنسا، قائلا: “أنا سعيد من أجله، لأن هذا ما أراده، وأتمنى أن يتركوه وشأنه”.