واع/بالميركاتو المقبل.. دورتموند يرصد 70 مليونا لخطف ساديو ماني

واع / بغداد / متابعة 

أفادت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية ، السبت، بأن مسؤولي بوروسيا دورتموند الألماني يستعدون لتقديم عرض ضخم من أجل خطف النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، خلال الانتقالات المقبلة.

وقالت الصحيفة البريطانية، أن “إدارة دورتموند بدأت تحديد قائمة تضم أبزر الخيارات المناسبة لتعويض رحيل أي من سانشو أو هالاند، وجاء السنغالي ساديو ماني مهاجم الريدز علي رأس القائمة”.

وأضافت أن “مسؤولي دورتموند يستعدون لتقديم عرض بـ 70 مليون يورو، لضم ساديو ماني مهاجم ليفربول”، مشيرة إلى أن “الإدارة قد تستغل اهتمام ليفربول بضم سانشو في حسم صفقة السنغالي ساديو ماني”.

ويمر الدولي السنغالي ساديو ماني بعلاقة متوترة مع الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، بعد تجاهل رد تحيته بعد مباراة مانشستر يونايتد في الجولة الـ 34 والمؤجلة من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويعد الدولي الإنجليزي جادون سانشو، أحد أهداف ليفربول ومن اللاعبين الذى يضعهم كلوب في اهتماماته لدعم مركز الجناح.

ويبقى جادون سانشو الأقرب للرحيل عن بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الجاري، بعدما فتح ناديه الباب أمام الأندية الراغبة في ضمه وابرزها مانشستر يونايتد.

من جانب أخر، أكد بوروسيا دورتموند على موقفه الرافض لبيع نجمه ومهاجمه النرويجي إيرلينغ هالاند، عبر تصريحات جديدة من رئيسه التنفيذي هانز يواخيم فاتسكه، الذي وجه أيضا تحذيرا لبرشلونة وريال مدريد.

وقال فاتسكه، في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا الإسبانية”، “أتمنى بوضوح أن يبقى هالاند معنا الموسم المقبل، أما بالنسبة لمفاوضات برشلونة وريال فأعتقد أنهما يعرفان الوضع التعاقدي وموقفنا”.

وذكّر الرئيس التنفيذي لدورتموند بموقف الفريق الموسم الماضي من بيع النجم الإنجليزي جادون سانشو، قائلا، “أنا مرتاح جدا، لم يصدقنا أحد الصيف الماضي مع سانشو حتى الموعد النهائي لفترة التعاقدات، وهو حاليا ما زال معنا، إما أن يكون لديك فريق تتعاقد فيه مع لاعب وتسمح له بالرحيل أو لا تفعل ذلك”.