واع /شبهات فساد بأكثر من 11 مليار دينار بصحة نينوى ومطلب برلماني بالتحقيق

واع / متابعة/ بيان

طالب عضو لجنة الصحة النيابية جواد الموسوي، الأحد، بإجراء تحقيق عاجل في شبهات فساد بأكثر من 11 مليار دينار في دائرة صحة نينوى.

وذكر بيان لمكتبه الإعلامي،  تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “عضو اللجنة النائب جواد الموسوي طالب في كتاب رسمي كلاً من وزارة الصحة وهيئة النزاهة بالتحقيق العاجل بشبهات فساد بأكثر من 11 مليار دينار في دائرة صحة نينوى”.

وأضاف أنه “تمَّ استغلال جائحة كورونا لشراء أجهزة ومستلزمات طبية بأسعار غالية جداً والتحايل على ضوابط الشراء حسب تعليمات الموازنة الاتحادية”.