واع/رونالدو يتفق مع إدارة اليوفي على الرحيل

واع/ بغداد / متابعة

كشفت تقارير صحفية ايطالية، الاحد، عن اتفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، مع إدارة السيدة العجوز على الرحيل الصيف المقبل، بحالة عدم التأهل لدوري الابطال.

وقالت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، أنه “في حال فشل يوفنتوس بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، اليوم، فمن المتوقع أن يغادر كريستيانو رونالدو تورينو في الصيف”.

 وأضافت الصحيفة أن “كريستيانو رونالدو ليس لديه أي نية للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، والتي لم يحضرها حتى عندما كان طفلاً”. وأشارت إلى أنه “لا يوجد بند يسمح له بضرورة المشاركة في دوري أبطال أوروبا، لكن سيكون لديه نوع من اتفاق الشرف مع أنييلي، والذي في هذه الحالة سيسمح له بالرحيل”.

 ويواجه فريق يوفنتوس نظيره بولونيا في الـ 9.45 مساء اليوم، الأحد، بالجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي يسعى فيها الفريق لانتزاع مقعد التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المركز الرابع. وحصل يوفنتوس على لقب كأس إيطاليا للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على أتالانتا 2-1 في المباراة النهائية.