واع / الرافدين يصرف دفعة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية
واع / متابعة
أعلن مصرف الرافدين، الاثنين، عن صرف دفعة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي وزارة الداخلية.
وذكر المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أنه “تم صرف دفعة جديدة من السلف للموظفين ومنتسبي الداخلية بعد استكمال كافة الاجراءات”.
وأضاف البيان، أن “التقديم على السلف يكون من خلال الفروع المخصصة بالمنح التي تم تحديدها في بغداد والمحافظات”.

