واع/ تظاهرات متفرقة في الناصرية احتجاجا على سوء الخدمات
واع/ بغداد/ ح . ز
خرج اهالي مدينة الناصرية في تظاهرات متفرقة ,اليوم الاثنين , احتجاجا على سوء الخدمات.
وذكر مراسل(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)ان”اهالي مناطق الصدر وحي اور وشارع 30 خرجوا بتظاهرات متفرقة واشتركت بشعارات واحدة هي الاحتجاج على سوء الخدمات سيما الماء والكهرباء”.
واضاف، ان”التظاهرات في حي اور شهدت قطع الشوارع بالاطارات المحترقة”.
يأتي ذلك بالتزامن مع وصول وفد حكومي الى محافظة ذي قار، للاطلاع على واقع المشاريع.انتهى29/ح

