واع / الداخلية تضبط وجبة جديدة من الأجانب المخالفين لقوانين الإقامة
واع / متابعة / م. أ
أعلنت مديرية شؤون الإقامة التابعة لوزارة الداخلية، الثلاثاء، القبض على عدد من الأجانب المخالفين لشروط الإقامة.
وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) (25 أيار 2021)، إنه “ألقت ملاكات مديرية شؤون الإقامة القبض على عدد من الأجانب من جنسيات مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد؛ لمخالفتهم شروط قانون إقامة الأجانب العراقي رقم ٧٦ لسنة ٢٠١٧”.
وأضافت، أن “جهود ملاكاتها مستمرة لملاحقة الأجانب المخالفين، مطالبة المواطنين بعدم إيواء الأشخاص الأجانب المخالفين للقانون والابلاغ الفوري عن محل تواجدهم خدمة للصالح العام”.

