واع/ اهالي قضاء الشطرة يطالبون بإقالة قائممقامية القضاء
واع/ بغداد/ ح . ز
تظاهر اهالي قضاء الشطرة في البصرة ,اليوم الجمعة, للمطالبة بإقالة قائممقامية القضاء.
وذكر مراسل(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “تظاهرة لأهالي مناطق الجزر الأربع في قضاء شط العرب شرق البصرة انطلقت اليوم، للمطالبة بتوفير كافة الخدمات المتعلقة بالبنى التحتية والفوقية، لاسيما الطريق الرئيس الرابط بين جسر خالد والشارع المؤدي إلى منفذ الشلامجة”.
وأضاف، أن “المتظاهرين طالبوا ايضاً بإقالة قائممقامية القضاء لتردي واقع الخدمات في تلك المناطق”.

