واع/ وزير الزراعة يصل الى محافظة اربيل
واع/ بغداد/ ح . ز
وصل وزير الزراعة، محمد الخفاجي، اليوم السبت، الى محافظة اربيل لبحث الملفات العالقة بخصوص حماية المنتج المحلي.
وقال بيان للوزارة إن “الزيارة تأتي لبحث الملفات العالقة بخصوص حماية المنتج المحلي وتطوير القطاع الزراعي في البلاد”.
وأضاف أن “الوزير كان برفقته وفدٌ من المسؤولين في الوزارة، فضلا عن مجموعة من منتجي الدواجن والمزارعين بغية اطلاعهم على المحادثات التي سيجريها مع قيادة الاقليم لغرض تكامل الروزنامة الزراعية الاتحادية مع منافذ اقليم كردستان”.

