واع / متظاهرون يغلقون بنايتي تربية وبلدية ذي قار

واع / متابعة

أفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)  الأحد، بأن العشرات من المتظاهرين اقدموا على إغلاق بنايتي تربية وبلدية ذي قار.

وقال المراسل، إن “العشرات من خريجي المعاهد الإسلامية في ذي قار اغلقوا مديرية تربية المحافظة احتجاجا على استبعادهم من اجراءات التعاقد ضمن وجبات المحاضرين المجانيين العاملين في مدارس المحافظة”.

وأضاف مراسلنا، أن “محتجين ايضا اجبروا موظفي البلدية على الخروج قبل اغلاق الدائرة”.