واع / إنطلاق عملية أمنية في جبال نفط خانه

واع / متابعة / م. أ

أفادت خلية الإعلام الأمني، الثلاثاء، بإنطلاق عملية أمنية في جبال نفط خانه.

وذكر بيان للخلية، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)أن “اللواء الاول في الحشد الشعبي أنطلق، فجر اليوم، بعمليات تفتيش وتطهير  في جبال نفط خانه”.

وأضاف البيان، أن “هندسة الميدان في اللواء ذاته تمكنت من معالجة عبوة ناسفة في هذه  الجبال”.