واع/ السليمانية تسجل اول حالة وفاة بـ”الفطر الاسود”

واع/ بغداد / ح . ز

اعلنت دائرة صحة السليمانية ,اليوم الثلاثاء, عن تسجيل اول حالة وفاة بـ”الفطر الاسود” في المحافظة

وذكر المتحدث باسم الدائرة ياد نقشبندي في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)انه”تم تسجيل اول حالة وفاة بالفطر الاسود في محافظة السليمانية”.

واضاف بحسب وسائل اعلام كردية، ان”الشخص المتوفي من الجنسية العربية ويبلغ من العمر 78 عاما وكان يعاني من امراض مزمنة نوع السكري وامراض القلب”.