واع / البحرية الإيرانية: لا ضحايا في غرق إحدى سفن الإمداد بخليج عُمان
واع / متابعة /م.أ
أعلنت البحرية الإيرانية، الأربعاء، أن سفينة إمداد غرقت في خليج عمان بعدما كافحت فرق الإطفاء لساعات طويلة حريقاً اندلع على متنها، امس الثلاثاء.
وقالت البحرية الايرانية في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إنه “تم إجلاء طاقم سفينة (خرج) قبل غرقها قبالة ميناء جاسك جنوبي البلاد”، مضيفة أن “الحريق اندلع في أحد أنظمة السفينة”، من دون أي توضيحات أخرى.
واشارت الى أن “فرق الإطفاء كافحت على مدى 20 ساعة الحريق بعد إجلاء البحارة إلى الشاطئ، لكن نظراً إلى انتشار الحريق، فشلت عملية إنقاذ السفينة (خرج) التي غرقت قرب جاسك”.
وأضافت البحرية أن “السفينة الموضوعة في الخدمة منذ عقود عدة أجرت في الأيام الأخيرة مهمة تدريب في المياه الدولية”.

