واع / العمل: مساعٍ لإنجاز خطة إصلاحية لبرنامجين
واع / متابعة
أكدت وزارة العمل والشؤن الاجتماعية، الخميس، على مساعيها لإنجاز خطة إصلاحية لبرنامجين، معلنة استعدادها لإطلاق استمارة البيان السنوي الإلكتروني.
وقالت مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية ذكرى عبد الرحيم في تصريح لها تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “الوزارة أكدت مساعيها لإنجاز خطة إصلاحية لبرنامجي الحماية الاجتماعية ومراكز التأهيل المهني للعاطلين”.
وأضافت أن “الاجتماعات مستمرَّة مع اللجنة الخاصة باستحداث استمارة البيان السنوي الالكترونية بغية إطلاقها بشكل رسمي قريباً، لإنهاء معاناة المستفيدين ولمنع التلاعب والتزوير”.

