واع / استئناف الدوام الرسمي في تربية ذي قار بعد 3 ايام على اغلاقها

واع / متابعة

اكد مصدر مسؤول في تربية ذي قار، الخميس، عودة الدوام الرسمي في مبنى الدائرة الى طبيعته، بعد اغلاقها طيلة الثلاثة ايام الماضية من قبل المحتجين .

واشار المصدر في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إلى أن “المديرية فتحت ابوابها امام الموظفين بعد ثلاثة ايام من اغلاقها من قبل محتجين من خريجي الكليات الساندة والمعاهد الاسلامية، احتجاجا على استبعادهم من التعاقد ضمن وجبات المحاضرين المجانيين”.

واضاف المصدر، ان “مديرية تربية المحافظة، باشرت بترويج المعاملات المتوقفة، والمتراكمة طيلة الايام الماضية، فضلا عن استقبالها للمراجعين لحين انتهاء وقت الدوام الرسمي”.

يذكر ان عشرات المحتجين من خريجي الكليات الساندة والمعاهد الاسلامية، اغلقوا مبنى مديرية تربية ذي قار، لثلاثة ايام على التوالي.