واع/ العثور على كدس عتاد في الانبار

واع/ بغداد /ح . ز

أعلنت قيادة عمليات الأنبار، اليوم الخميس، عن العثور على كدس عتاد في المحافظة.

وذكرت القيادة، في بيان  تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)إن “قوة من مغاوير الأنبار معززة بمفرزة معالجة من سرية هندسة ميدان، رافقت قوة تابعة إلى خلية الصقور لغرض تنفيذ واجب مشترك”.

وأضاف البيان، أن “الواجب تم خلاله العثور على كدس يحتوي على “قنبرة هاون عيار 120 ملم عدد/107، وإطلاقة مدفع عيار 57 ملم عدد/174، وقاعدة صاروخ كاتيوشا محلية الصنع عدد/1”.