واع/كروس يخشى لجوء فرنسا لسلاح مبابي

اعترف توني كروس، لاعب وسط ألمانيا، بتخوفه من مواجهة كيليان مبابي، مهاجم منتخب فرنسا، في أولى مباريات فريقه ببطولة يورو 2020، الثلاثاء المقبل.
وتحدث كروس في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، قائلًا “بدأنا التحضير لمباراتنا الأولى ضد فرنسا، لكننا نعمل على بعض التفاصيل، ورغم قيامنا بعمل جيد، إلا أن يوم الثلاثاء هو الأكثر أهمية”.
وحذر الدولي الألماني من خطورة مواجهة مبابي، حيث قال “بإمكانهم تشكيل خطورة بالغة بالمرتدات السريعة بسبب وجود مبابي، وحينها لن يهم من سيواجهه، لأن الأمر سيكون صعبًا عليه”.
وأقر كروس بالمرونة التي يتمتع بها زميله جوشوا كيميتش، نظرًا لقدرته على اللعب في وسط الملعب أو كظهير أيمن، مضيفًا “أنا وإلكاي جوندوجان ليس لدينا هذه المرونة”.
وأردف “المدرب سيتخذ القرار المناسب والأفضل للفريق، لا سيما عند مواجهة فريق مثل فرنسا، لهذا نتطلع للبحث عن الخيارات الأفضل، خصوصًا أن البطولة لن تستمر طويلًا”.
ورغم قوة الديوك، إلا أن كروس أشار إلى امتلاك ألمانيا، قائمة قوية للغاية أيضًا، مؤكدًا أن فريقه لا يخشى مواجهة رجال المدرب ديدييه ديشامب.
وبسؤاله عما إذا كان لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي سيحصد جائزة الكرة الذهبية، أجاب “إنه يركض ولا يتعب أبدًا، كما أنه يسد ثغرات فريقه، لكني لا أعلم إجابة هذا السؤال، فأنا لست المعني بتلك الاختيارات”.