واع / من 10 – 25 مليون دينار.. الرشيد يعلن منح سلف لمنتسبي النفط

واع / متابعة

قرر مصرف الرشيد الحكومي، يوم الاثنين، منح سلف مالية لمنتسبي وزارة النفط تتراوح مابين 10-25 مليون دينار.

واوضح المكتب الاعلامي للمصرف في بيان ورد إلى (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ، أن فائدة السلفة 5% سنويا وتمنح للموظف الموطن راتبه لدى المصرف ومضى على تعيينه سنة واحدة.  

واضاف ان التقديم سيكون من خلال التطبيق الالكتروني الخاص بالمصرف.