واع / الجمارك.. ضبط حاويتين مخالفة للضوابط في ام قصر الشمالي
واع / متابعة / م. أ
اعلنت الهيئة العامة للجمارك الأربعاء، ضبط حاويتين مخالفة للضوابط في جمرك ميناء ام قصر الشمالي.
وقالت الهيئة في بيان مقضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “كوادرها في مركز جمرك ام قصر الشمالي، تمكنت منت ضبط حاويتين محملة بـ (دراجات نارية وادوات احتياطية مستعملة) مخالفة لضوابط وشروط الاستيراد”، مبينة أنه “تمت عملية الضبط بالتعاون مع الجهات الساندة في الميناء”.

