واع/حوت الناصرية يبتلع نزيلين محكومين بالاعدام
واع/بغداد
أفاد مصدر امني في محافظة ذي قار، اليوم الخميس، بوفاة نزيلين محكومين بالاعدام في سجن الناصرية المركزي “الحوت”.
وقال المصدر لمراسل () ان “نزيلين اثنين محكومين بالاعدام وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة ارهاب فارقوا الحياة في سجن الحوت بسبب امراض مزمنة”.
وأضاف ان “النزيل الاول من سكنة بغداد يبلغ من العمر 34 عاما وكان سبب وفاته اصابته بمرض مزمن”، مبينا ان “النزيل محكوم بالاعدام وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب” .

