واع /اتلاف 7 برادات مواد غذائية في ام قصر الشمالي

واع / متابعة / م. أ

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، السبت، اتلاف 7 برادات مواد غذائية في ام قصر الشمالي.
وذكرت الهيئة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن كوادرها “في جمرك ام قصر الشمالي قامت بإتلاف (7) برادات مواد غذائية (مقطعات دجاج ) غير صالحة للاستهلاك البشري”.
وأشارت إلى، أن “عملية الاتلاف من قبل لجنة مختصة شكلت لهذا الغرض من الجهات العاملة في المركز