واع/ذي قار.. إجراءات ضد كورونا في المدارس
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت صحة ذي قار، الأحد، اتخاذ اجراءاتها صحية في مدارس سوق الشيوخ.
وذكر مدير القطاع الصحي في القضاء، هاني طالب في تصريح تابعته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “الكوادر الصحية باشرت باجراءاتها الصحية في المدارس الابتدائية، لمتابعة مستوى الوقاية وطرق السلامة”.
وأضاف، أن “الكادر الصحي يتابع طرق الوقاية التي تقوم بها ادارات المدارس واستخدامها لاجراءات السلامة لتفادي اصابات كورونا”.

