واع/عودة الكهرباء لمحافظة واسط
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت مديرية كهرباء واسط، اليوم الاثنين، إعادة التيار الكهربائي للمحافظة.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) انه تم “إعادة محطة الزبيدية إلى العمل بعد إصلاح الخلل الفني.
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت مديرية كهرباء واسط، اليوم الاثنين، إعادة التيار الكهربائي للمحافظة.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) انه تم “إعادة محطة الزبيدية إلى العمل بعد إصلاح الخلل الفني.