واع/ مجلس الوزراء يقرر شطب المبالغ التي بذمة موظفي مؤسسة السجناء الذين استشهدوا جراء الإرهاب
واع/ بغداد/ ح . ز
قرر مجلس الوزراء ،اليوم الثلاثاء، شطب المبالغ التي بذمة موظفي مؤسسة السجناء الذين استشهدوا جراء الإرهاب.
وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء حسن ناظم خلال مؤتمر صحافي تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)
أن مجلس الوزراء “قرر شطب المبالغ التي بذمة موظفي مؤسسة السجناء الذين استشهدوا جراء الإرهاب”.
وأضاف أن “مجلس الوزراء اقر الستراتيجية الوطنية لأمن البنى التحتية التي تتضمن قضايا حساسة”، مشيراً الى أن المجلس “وافق على مشروع قانون معهد إعداد مفوضي الشرطة”.

