واع / قفزة كبيرة بإصابات كورونا في ذي قار
واع / متابعة
سجلت محافظة ذي قار، الأربعاء، قفزة بعدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا.
وقال مصدر طبي، لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 505 اصابة جديدة بفيروس كورونا”.
وأضاف المصدر: “كما سجلت المؤسسات الصحية في المحافظة 4 وفيات جديدة لمصابين بالفيروس خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

