واع/ السليمانية.. اعتقال شخصا اضرم النار في جبل “گويژه”

واع/ بغداد/ ح . ز

اعلنت مديرية شرطة السليمانية بإقليم كوردستان، اليوم السبت، عن اعتقال شخصا اضرم النار في جبل “گويژه”.

وذكرت المديرية في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)انه “شخصاً اضرم النار في جبل “گويژه” وترك المكان من دون اطفائها”، مضيفا أن “عدداً من الاشخاص هرعوا لاطفاء النار وعدم السماح بانتشارها”.

واوضح، أن “مديرية شرطة محافظة السليمانية قامت بالايعاز لجميع الاقسام والمراكز للتحقيق الفوري والمتابعة العاجلة للعثور على الفاعل والقاء القبض عليه”.

وتابع البيان ان “المتهم المدعو “ي ق م” من مواليد 1999 محتجز الان بقرار من القاضي ووفقا للمادة 342 من قانون العقوبات العراقي”، مشيرا الى ان “الشرطة تجرى التحقيق معه بهذا الصدد”.