واع / بريشيتش يغيب عن كرواتيا في ثمن نهائي يورو2020
واع / متابعة
اكد منتخب كرواتيا، انه سيلعب ضد إسبانيا، غدا الاثنين، في ثمن نهائي بطولة امم أوروبا لكرة القدم، دون نجمه إيفان بريشيتش، عقب إصابته بفيروس كورونا.
وذكر المنتخب الكرواتي في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “الطاقم الطبي عزل بريشيتش عن الأعضاء الآخرين في المنتخب الوطني، وأبلغ السلطات المختصة على الفور بالوضع”.
وتابع: “سيقضي بريشيتش عشرة أيام في عزل ذاتي، وخلال تلك الفترة لن يشارك في مباريات المنتخب”.
وأكد المنتخب الكرواتي، أن نتائج فحوص كل اللاعبين الآخرين وأعضاء الجهاز الفني جاءت سلبية.
وتمثل خسارة بريشيتش، ضربة قوية لكرواتيا، وصيفة بطل كأس العالم في 2018، والتي تتطلع لتجاوز المنتخب الإسباني الذي استعاد مستواه بانتصار ساحق 5-0 على سلوفاكيا، في آخر مبارياته في دور المجموعات، الأسبوع الماضي.

