واع / ‏ ملك الاردن يصل بغداد

واع/ بغداد ، س . ر

وصل ملك الأردن عبد الله بن الحسين، اليوم الأحد، إلى العاصمة بغداد، استعداداً لعقد القمة الثلاثية.

وذكر مراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) ان رئيس الجمهورية برهم صالح كان قد استقبل الملك الأردني في مراسم رسمية، عقب استقباله في وقت سابق من اليوم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي