واع / الكاظمي يستقبل الملك الأردني عبد الله في القصر الحكومي
واع/ بغداد ، س . ر
استقبل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الأحد، الملك الاردني عبد الله بن الحسين في القصر الحكومي.
وذكر مراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) ان الملك الأردني وصل إلى القصر الحكومي في موكب كبير بعد استقباله في مطار بغداد من قبل رئيس الجمهورية.
واستقبل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الملك الأردني في القصر الحكومي حيث جرت مراسم رسمية.
ويستعد الكاظمي والملك عبدالله فضلاً عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لعقد القمة الثلاثية في العاصمة.

