واع / الجمارك تتلف ادوية ومواد مخالفة في مطار بغداد الدولي
واع / متابعة / م. أ
اعلنت هيئة الجمارك، الاحد، أتلاف ادوية ومواد مخالفة من قبل مركز كمرك مطار بغداد الدولي.
وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “مركز جمرك مطار بغداد الدولي، قام بإتلاف مواد متنوعة مخالفة للضوابط والتعليمات”.
وأوضحت أن “المواد التي تم اتلافها هي عبارة عن اغلفة ادوية تستخدم في عملية الغش الصناعي وادوية بشرية مختلفة”، مؤكدة “اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وفقا لقانون الجمارك رقم ٢٣ لسنة١٩٨٤المعدل”.

