واع/ ضبط ٨٠ عبوة ناسفة بالأنبار

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين، عن ضبط ٨٠ عبوة ناسفة بمحافظة الانبار.

وذكرت المديرية في بيان، تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إنه “استنادا الى معلومات استخبارية دقيقة وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات الانبار تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة وبالتعاون مع لواء المشاة ٣٨ من ضبط ٨٠ عبوة ناسفة على شكل جلكانات سعة 20لتر معبأة بمادة السي فور، و٦ عبوات شكلية، في القرية العصرية ب‍الرمادي بمحافظة الانبار”.

وأشارت إلى “قيام مفارز هندسة الفرقة بتدمير المواد موقعيا”.