واع / احتجاجا على تردي الكهرباء.. اهالي واسط يشرعون بالاعتصام أمام محطة الزبيدية
واع / متابعة
شرع العشرات من اهالي واسط، الاربعاء، بنصب خيم الاعتصام امام محطة الزبيدية الحرارية، احتجاجا على تردي واقع الكهرباء في المحافظة.
وأفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) في واسط، بأن “العشرات من اهالي الزبيدية والكوت وعددا آخر من المناطق، شرعوا بنصب خيم الاعتصام أمام محطة كهرباء الزبيدية الحرارية، احتجاجا على انخفاض ساعات تجهيز الطاقة الكهربائية لعموم مناطق المحافظة”.
واضاف مراسلنا، أن “الاهالي طالبوا الحكومتين المحلية والاتحادية و وزارة الكهرباء تحديدا، بإنهاء أزمة تراجع ساعات تجهيز الطاقة التي تعاني منها مناطق المحافظة، بالتزامن مع الارتفاع الشديد بدرجات الحرارة”.

