واع / نصب سرادق اعتصام في الناصرية للمطالبة بالإفراج عن المحتجين ضد تردي الكهرباء

واع / متابعة

نصب عشرات المحتجين في الناصرية مركز محافظة ذي قار، الاربعاء، خيمة لهم في ساحة الحبوبي بتصعيد ضد اعتقال 4 من المحتجين المطالبين بتحسين واقع التيار الكهربائي.

وافاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)في المحافظة، أن “المحتجين قرروا نصب خيمة لهم في ساحة الحبوبي وسط الناصرية، احتجاجا على اعتقال زملائهم من الذين شاركوا في تظاهرات امس الثلاثاء المطالبة بتحسين واقع الكهرباء في المحافظة”.

واضاف مراسلنا، أن “المتظاهرين طالبوا الحكومة المحلية بالإفراج الفوري عن زملائهم، ملوحين بالتصعيد في حال عدم الاستجابة لهم”.