واع/ ذي قار تسجل حالتين انتحار
واع/ بغداد/ ح . ز
افاد مصدر امني ,اليوم الاربعاء, بتسجيل حالتين انتحار الاولى لفتاة تبلغ من العمر 20 عاما وافشال الاخرى لشاب في محافظة ذي قار.
وذكر المصدر في حديث لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)ان”طالبة تبلغ من العمر 20 عاماً اقدمت على الانتحار بشنق نفسها داخل منزلها بقضاء البطحاء بواسطة شال “.
واضاف، ان”ذي قار سجلت حالة انتحار فاشلة لشاب يبلغ من العمر 30 عاما في سوق الشيوخ، بعد ان اطلق النار على نفسه واصاب قدمه فقط قبل انقاذه”.

